منتديات جنون اﻷنمى
اهلا بيكى ياحلى زائرات
نتمنى لكى اجمل الاوقات
مع منتديات جنون الانمى
تحياتى ادارت جنون اﻷنمى

منتديات جنون اﻷنمى

للتسلية والمرح الافادة||عالم من الابداع والتميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم نتمنى لكم زيارة موقعنا الجديد اميرات الاسلام اكتبى على جوجل وستجديه الاول نتمنى ان يعجبكم

شاطر | 
 

 تقرير عن القناص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SOUSANE: SO
بَـــــــنوتة متــميزة
بَـــــــنوتة متــميزة
avatar

انثى عدد المساهمات : 50
نقاط : 2653
السٌّمعَة : 3
هوايتّى المُفضَلة : المطالعة
مزآجي : فرحانة سعيدة

مُساهمةموضوع: تقرير عن القناص   الإثنين يونيو 29, 2015 12:18 am

القناص، يعرف باليابان باسم HUNTER×HUNTER أو ハンター×ハンター (تُلفظ هنتر هنتر) هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة صبي يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي [1]. تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانغا.
حققت المانغا نجاحاً على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة على عادة توغاشي. تم عرض المانغا ضمن مجلة شونن جمب منذ عام 1998، حيث ظهرت لأول مرة في العدد الرابع عشر، وقد أنتجت 24 مجلداً تحتوي على 267 فصل حتى الآن [1]. توقفت المانغا عن النشر لفترات عدة، نظراً لإصابة توغاشي بمرض منعه من استكمال عمله.
حُوِّلت المانغا إلى مسلسل أنمي مكوَّن من 62 حلقة و3 أجزاء أوفا مكونة من 30 حلقة من إنتاج شركة نيبون أنيميشن. عرض الأنمي لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابان يوم 6 أكتوبر 1999 على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب، على الرغم من أنه تعرض لقص بعض المشاهد العنيفة وأخرى اعتبرها مركز الزهرة مخلة بالآداب الإسلامية، وتم تغيير بعض أحداث الأنمي الثانوية والحوارات.
في الثاني من أكتوبر 2011 أنتج استوديو مادهاوس (بالإنجليزية: Madhouse) نسخة أنمي جديدة تحتوي على إنتاج جديد للحلقات القديمة من الأنمي (المُنتجة في الأنمي السابق) إضافة إلى حلقات جديدة، وقد التزمت النسخة الثانية بأحداث المانغا فقط وانتهت عند الحلقة 148 في 23 سبتمبر 2014[2][3]. عُرض الأنمي أسبوعيًا على تلفزيون نيبون (بالإنجليزية: Nippon Television) .
يدخل القناص ضمن تصنيف الشونين، وهو العمل الموجَّه إلى فئة المراهقين خاصة.
نجحت مانغا القناص نجاحًا كبيرًا، وأصبحت إحدى أكثر مانغا شوئيشا مبيعًا؛ حيث باعت أكثر من 65.8 مليون نسخة في اليابان وحدها حتى فبراير 2012.
محتويات [أخف]
1 القصة
1.1 البداية
1.2 امتحان الصيادين
1.3 إنقاذ كيلوا
1.4 برج السماء
1.5 عصابة ريودان
1.6 غريد آيلند
1.7 نمل الكيميرا
1.8 الانتخابات وانقاذ غون
1.9 بعثة القارة المظلمة
2 الشخصيات
2.1 الشخصيات الرئيسية
2.1.1 غون فريكس
2.1.2 كيلوا زولديك
2.1.3 كورابيكا
2.1.4 ليوريو
2.2 شخصيات أخرى
2.2.1 هيسوكا
2.2.2 كايتو
2.3 هانزو
2.4 شخصيات المسلسل
2.4.1 الصيادون
2.5 عصابة العناكب (جماعة ريودان)
2.5.1 عائلة زولديك
3 قوة النين
4 المميزات
4.1 الرسوم والمؤثرات
4.2 الخيال العلمي
4.3 إضافات خاصة
4.3.1 اللغة
4.3.2 خريطة العالم
4.3.3 قوانين المزاد
5 الوسائط
5.1 الأنمي
5.2 النسخة الثانية
5.3 الأفلام
5.4 المسرحيات
5.5 الألعاب
6 انظر أيضا
7 المصادر
8 وصلات خارجية
القصة[عدل]
Crystal Clear app kdict.png طالع أيضًا: قائمة حلقات القناص قائمة حلقات القناص (2011)
البداية[عدل]
تبدأ القصة باكتشاف غون أن والده لا يزال حياً من قبل صياد غريب قدم إلى قريته، فانطلق في رحلة للبحث عن أبيه والحصول على رخصة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته.
تتميز القصة بحبكة فريدة من نوعها، وباعتمادها على بعضاً من الأخلاقيات كأساس لها، مثل الشجاعة والصداقة. كذلك، تنقسم القصة إلى عدة أجزاء، كل منها يمثل مرحلة معينة، تتميز باختلافها عن باقي الأجزاء، وبارتباطها معاً في الآن نفسه.
تحذير إفساد قصة: يلي هذا التحذير قصة أو تفاصيل أنمي ومانغا، ما قد يفسده لمن يرغب بمشاهدته.
امتحان الصيادين[عدل]
هو أول جزء من السلسلة، يتناول الأحداث التي كانت تجري مع غون أثناء سعيه للحصول على رخصة الصيد لكي يصبح صياداً على غرار أبيه. يمر غون والممتحنين الآخرين بعدة امتحانات غريبة ومميتة في بعض الأحيان، هدفها هو قياس قدرات الصياد المختلفة. خلال هذا الجزء، يلتقي غون بثلاثة ممتحنين آخرين ويصادقهم، وهم كيلوا وكورابيكا ويوريو. أيضاً تصادف هذه المجموعة عدداً من الأشخاص، من بينهم الممتحنين ومجري الامتحان نفسه، الذين كان لهم تأثيراً في أدائهم في الامتحان [4].
إنقاذ كيلوا[عدل]
بعد إخراج كيلوا من امتحان الصيادين يشرع كلاً من غون، كورابيكا، ويوريو في البحث عنه بهدف إنقاذه من عائلته، وإخراجه من القصر الذي كانت تملكه عائلة زولديك. بعد المرور بعدة عوائق في ملكية عائلة زولديك، يتمكن الثلاثة من الوصول إلى كيلوا وإخراجه برضا والده. على إثر ذلك، ينطلق كلاً من كورابيكا ويوريو في سبيله، حيث صرح كورابيكا بنيته للبحث عن عمل حتى يحين موعد مزاد علني خاص وشهير، بينما أراد يوريو استكمال دراسته لكي يصبح طبيباً.
برج السماء[عدل]
يصل غون وكيلوا إلى برج شاهق في الطول، يحتوي على 251 طابقاً، ويسمى ببرج القوة. يمكن لجميع النزلاء فيه القتال على مدار الساعة للحصول على المال. في هذا الجزء، يلتقي الاثنان ببعض الشخصيات من الجزء الأول أثناء امتحان الصيد، من بينهم هيسوكا. كذلك، يلتقيان بمعلم كاراتيه يدعى وينغ وطالبه زوشي، فقام بتعليمهما أسلوب النين [4].
عصابة ريودان[عدل]
في هذا الجزء تجتمع الشخصيات الرئيسية الأربع من جديد في مدينة يوركشين، حيث أقيم مزاد علني ضخم يجمع بين وجهاء وأثرياء المجتمع. وتدور القصة بشكل رئيسي حول كورابيكا ورغبته في الانتقام من جماعة العناكب (جماعة ريودان) المكونة من مجموعة من اللصوص، عقاباً على أفعالهم الشنيعة. وفي هذه الأثناء تقوم الشخصيات الثلاث الباقية بالبحث عن والد غون، حيث وجدوا دليلاً قد يقودهم إليه. يصاب كورابيكا ببعض الحالات النفسية الغريبة، ويحاول الموازنة بين عمله الجديد كحارس شخصي وهدفه في القضاء على جماعة ريودان. في نهاية هذا الجزء يتمكن كورابيكا من تحقيق غايته بمساعدة أصدقائه.
غريد آيلند[عدل]
يغادر كورابيكا ويوريو من جديد في هذا الجزء، ويستمر غون في البحث عن والده بمساعدة كيلوا. يدخل الاثنان إلى لعبة فيديو، ما هي إلا معبر للذهاب إلى جزيرة الجشع. مطورو هذا البرنامج هم مجموعة من الأشخاص الذين يتميزون بامتلاكهم لقدرات نين متطورة، ويعتقد أن قائدهم هو جين، والد غون. الغرض من اللعبة هي الحصول على أكبر عدد ممكن من مجموعة من البطاقات، والتي تتميز بامتلاكها لقدرات مختلفة. خلال هذه الرحلة، يلتقي غون وكيلوا ببيسكيت كروغر، والتي تبدو كفتاة صغيرة في سنهما تقريباً، بينما هي في الواقع امرأة ذات قوة كبيرة، تفوقهما في العمر بكثير. إلى جانب ذلك، يسافر كورورو، قائد عصابة ريودان إلى هذه الجزيرة، لاستخلاص الخنجر الذي غرزه كورابيكا في قلبه كي يقيد استخدامه لقدرة النين الخاصة به، وينضم أخ كيلوا الأصغر إلى هذه الجماعة كبديل لهيسوكا، حيث أنه يحمل نفس رقمه عندما كان عضواً في السابق، وكانت حجته هي استعادة كيلوا.
نمل الكيميرا[عدل]
تدور القصة في هذا الجزء حول حشرة غريبة تسمى بنملة الكايميرا، حيث تتغذى على الحيوانات والحشرات الأخرى وتنجب نملاً ذو خواص ومميزات الحيوانات التي تغذت عليها. كلف غون، كيلوا، وكايتو (الصياد الغريب الذي أخبر غون عن والده في الجزء الأول) بالتحقيق في هذا الأمر، خصوصاً بعد العثور على رجل الحشرة على شاطيء الجزيرة التي تسكنها، حيث بدأت في القضاء على مستوطني الجزيرة من البشر، وخلال محاربة غون وكيلوا وكايتو للنمل يلتقون بنملة قوية تدعى بيتو فيهرب غون وكيلوا ويتركون كايتو يقاتلها،وينهزم كايتو امامها وبعد ذلك يلتقون مجدداً ببيسكيت كروغر ويتدربان بمساعدتها للذهاب من أجل إنقاذ كايتو، بينما (نيترو) رئيس لجنة الصيادين يذهب لقتل ملك النمل، وفي قصر ملك النمل تدور معركة بين نيترو والملك وبين غون وبيتو و يفوز الملك على نيترو و يفوز غون على بيتو .
الانتخابات وانقاذ غون[عدل]
يجتمع أعضاء الجيونيشين وهم الصيادون الذين يثق فيهم نيتيرو رئيس اللجنة ومن بينهم جين والد غون ليقرروا من سيرأس لجنة الصيادين بعد موت نيتيرو ويقررون بناءً على رأي جين أن كل صياد في العالم يستطيع ترشيح نفسه لمنصب الرئيس ويستطيع في نفس الوقت الانتخاب بينما على الجانب الآخر يذهب كيلوا إلى منزله ليحضر أخته ألوكا التي تملك قدرة تحقيق الأماني مقابل تنفيذ ثلاثة طلبات وذلك من أجل إنقاذ حياة غون الذي لم يستطع حتى أمهر الأطباء من علاجه. ويعترض كيلوا أخاه ايلومي الذي يريد قتل إلوكا لأنه يراها خطرا على حياة عائلة الزولديك، ويتعاون مع هيسوكا لإنجاز هذا الأمر، لكن في النهاية يتم إنقاذ غون ويلتقي مع والده جين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عينآن وآسعتآن☺✌
مؤســــــــسة المُــــــنتـــدى ^_$
مؤســــــــسة المُــــــنتـــدى ^_$
avatar

انثى عدد المساهمات : 555
نقاط : 3883
السٌّمعَة : 23
هوايتّى المُفضَلة : الغناء والتأليف
مزآجي : سئ

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن القناص   الإثنين يونيو 29, 2015 1:12 am

السلآآآم عليكم وررححمةة الله وبرركآآآته
شكراا على التقريرر بس مااحب القناص كتير
بس شكررا لموضووعك ننتظرر تقرريرر جديد
واستودعكى الله واللى اللقاء


لا تحدثنى عن الحب وأنت لا تعرف شيئا عنه !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة اﻻنمي
بنوتة نشيطه
بنوتة نشيطه
avatar

انثى عدد المساهمات : 23
نقاط : 2715
السٌّمعَة : 1
هوايتّى المُفضَلة : الاشغال اليدوية
مزآجي : عادى

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن القناص   الأربعاء أغسطس 12, 2015 3:54 pm

السسلام ععلييكم كيفك
ان شااء الله بخخيررر
واااو تقرريررك راااائع
واصلى ححبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن القناص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون اﻷنمى :: عــآآلّّّـــــــم||ألصـــــــــــور’ :: صٌٌٌُــوورر || اﻷنــِِِِِّمـى-
انتقل الى: